تحليل مشكلة تكلفة الوقت في قالب IML

- Jan 16, 2019-

قبل إنتاج قوالب IML ، نقوم بحساب تكلفة منتجات قوالب IML هذه عند معالجة منتجات قوالب IML هذه ، ويتم تضمين وقتنا أيضًا في تكلفة قوالب IML الخاصة بنا. أدناه سوف نقوم بتحليل التكلفة الزمنية للقالب IML.

1 ، وقت الدورة:

إن وقت الدورة هو الوقت الذي يبدأ من بداية تثبيت القالب لآلة الحقن حتى نهاية إصدار المنتج. يتضمن وقت الدورة عدة مرات المذكورة أعلاه ، أي وقت الحقن ، ووقت الانتظار ، ووقت التبريد (يشمل وقت التبريد وقت التلدن). يرتبط وقت الدورة بما إذا كانت معلمات العملية عادلة أم لا. في الوقت نفسه ، يتعلق الأمر بما إذا كانت عملية الإنتاج مستمرة أو آلية.

2 ، وقت التبريد:

يشير وقت التبريد إلى الوقت اللازم لملء ذوبان البلاستيك في التجويف والمنتج الذي سيتم تشكيله بالكامل في حالة درجة حرارة ثابتة. يتحدد وقت التبريد بشكل أساسي بسمك المنتج ، ويضمن أيضًا أن المنتج لا يتسبب في حدوث تغييرات عند إزالة القوالب.

3. يلدن الوقت:

الوقت اللازم للبدء في لف الأعلاف من المسمار حتى يتم استدعاء موضع القياس المحدد بوقت التلدين ، والذي لا يتأثر مباشرة بضغط الظهر وسرعة المسمار. تجدر الإشارة إلى أنه يجب الانتهاء من وقت التلدين خلال فترة التبريد.

4 ، والضغط عقد الوقت:

لقد حان الوقت للضغط على البلاستيك في التجويف. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه قبل إغلاق الذوبان عند البوابة ، لا يتأثر وقت السكون بالصحة الأبعاد للمنتج. إذا تم ختم الذوبان على البوابة ، فلن يكون له أي تأثير.

5 ، وقت الحقن:

يسمى الوقت اللازم للمادة المنصهرة في البرميل لملء التجويف بشكل كبير تحت ضغط ضغط الحقن بوقت الحقن.

تعد التكلفة الزمنية في قوالب IML مشكلة تكلفة مهمة للغاية في إنتاج منتجات قوالب IML. إذا لم تتحقق هذه التكاليف الزمنية ، فسيؤثر ذلك على جودة منتجات قوالب IML.