كيفية حل المشاكل الشائعة في "قوالب التشكيل" التلميع؟

- Feb 28, 2019-

1، زائداً التلميع

أن أكبر مشكلة واجهت أثناء التلميع اليومي "تلميع المفرط"، مما يعني أنه كلما طال الوقت صقله، أسوأ نوعية سطح "قوالب التشكيل". وهناك ظاهرتان من الإفراط التلميع: هو "أورانج 22، السبب في ظهور" قشر البرتقال "في الشغل)

وتسمى السطوح الخشنة غير منتظمة "التقشير البرتقالي". وهناك أسباب كثيرة لإنتاج "التقشير البرتقالي". السبب الأكثر شيوعاً سبب كاربوريزيشن المحموم أو المفرط لسطح "قوالب التشكيل". الضغط المفرط الصقل والتلميع وقت طويل يتم إنشاؤها. والسبب الرئيسي ل "قشر البرتقال". فعلى سبيل المثال: لتلميع تلميع العجلة، الحرارة المتولدة من العجلة تلميع يمكن أن يسبب بسهولة "قشر البرتقال". أصعب أنواع الفولاذ يمكن أن تحمل الضغوط صقله أعلى، والفولاذ أخف نسبيا يميلون إلى الإفراط التلميع. وقد أظهرت الدراسات التي ستختلف الوقت صقله المفرط في صلابة الفولاذ.

3-التدابير الرامية إلى القضاء على "قشر البرتقال" من الشغل

عندما يتم العثور على نوعية السطح أن تكون سيئة، العديد من الناس زيادة الضغط صقله وتمديد الوقت صقله. وهذه الممارسة تميل إلى جعل أسوأ نوعية السطح.

4 يمكن استخدام-الأساليب التالية لتصحيح:

تتم إزالة السطح معيبة وحجم الجسيمات طحن أكثر سمكا قليلاً من عدد الرمال السابقة، وثم يقوم طحن والقوة الصقل أقل من السابق.

تتم إزالة الضغط عند درجة حرارة أقل من تخفيف درجة الحرارة 25 درجة مئوية، ويستخدم عدد الرمال أرقى لتلميع قبل التلميع حتى يتم تحقيق تأثير مرضية، وأخيراً التلميع تتم بقوة أخف.

5-أسباب تشكيل "تحريض" على سطح الشغل

بسبب بعض الشوائب غير المعدنية في أكاسيد الصلب والثابت عادة وهش، التي هي انسحبت من السطح الصلب أثناء التلميع عملية للنموذج الصغير-حفر أو تأليب، العوامل الرئيسية التي تسبب "تأليب" كما يلي:

الصقل ضغط كبير جداً وصقله وقت طويل جداً.

نقاء الصلب لا يكفي ومحتوى الشوائب الصلبة عالية.

سطح "قوالب التشكيل" صدئة. لا يتم إزالة الجلد الأسود.

6، التدابير الرامية إلى القضاء على التآكل تأليب من الشغل

عناية إعادة طحن السطح والحجم الحصباء أكثر سمكا قليلاً من حجم الجسيمات المستخدمة سابقا، ويتم تنفيذ الخطوة النهائية لطحن مع أويلستوني ناعمة وحادة قبل عملية الصقل.

وينبغي تجنب أداة الصقل أنعم عندما يكون حجم حصى أقل من 1 مم.

استخدام أقصر وقت الصقل والتلميع الدنيا قوة ممكنة.

تلميع التجويف أثناء عملية تصنيع "قالب التشكيل" هو عملية هامة جداً، التي تتصل بنوعية وحياة "قالب التشكيل"، ويحدد أيضا نوعية المنتج. إتقان بمبدأ العمل وعملية الصقل، واختيار أسلوب الصقل معقولة يمكن تحسين الجودة والحياة في "قوالب التشكيل"، ومما يؤدي إلى تحسين جودة المنتج.