في أي الطرق يتفوق قالب IML على القوالب التقليدية؟

- Feb 10, 2019-

قوالب دقيقة قوية: مع تطور التكنولوجيا الحديثة والتقدم الاقتصادي ، ترغب صناعة القوالب الصينية في التطور بسرعة وتطوير قوالب أفضل وأكثر ذكاءً على أساس الأصل. لا سيما في صناعة القالب IML العفن ، وظهور القالب IMD ، اليوم ننظر إلى القالب IML في النهاية من القالب التقليدي؟

قالب IML: داخل القالب حقن صب ، والعملية لافتة للغاية: السطح هو طبقة من فيلم شفافة صلابة ، منتصف المطبوعة طبقة ، الجزء الخلفي هو طبقة بلاستيكية ، لأن الحبر يقع في الوسط ، والمنتج يمكن أن تمنع السطح من الخدش وهي زهرة ومقاومة للاحتكاك ، ويمكن أن تبقي اللون مشرقًا وسهل التلاشي لفترة طويلة.

يشير القالب التقليدي إلى القالب الذي يمكن إنتاجه عادة بكميات كبيرة. في عملية التصنيع واختيار المواد ، لا يمكن تحقيق التكلفة فقط ولكن أيضًا عمر خدمة القالب ، وتكون مهمة الإنتاج الضخم والاستخدام والصيانة والصيانة آمنة ومريحة.

بالمقارنة مع القوالب التقليدية ، تتميز قوالب IML بمزايا واضحة مثل المحتوى التقني العالي والقيمة المضافة العالية للمنتجات وعمر الخدمة الطويل ونطاق التطبيق الواسع ومساحة السوق الكبيرة. عالية ودقيقة وحادة هي السمات الأكثر وضوحا لقوالب IML. يمكن للمنتجات تحسين جودة المنتج وكفاءة الإنتاج والمزيد من المواد والإنتاج الآلي والتصنيع الأخضر. إذا كان بالإمكان استخدامها بفعالية في الصناعات التقليدية ، فإن قوالب IML ستعزز بشكل كبير من كفاءة الإنتاج في الصناعة التحويلية الحالية ، ويمكن إجراء أعمال التحول الصناعي ورفع المستوى الصناعي بشكل أفضل.

باختصار ، يمكننا أن نعرف أن قوالب IML أكثر فائدة من القوالب التقليدية من حيث التكنولوجيا والجوانب الأخرى ، ولديها المزيد من فرص التطوير.