ما هي العوامل التي تؤثر على معدل تصلب العمل في قوالب IML؟

- Jan 28, 2019-

الآن مع التطبيق الواسع لقوالب IML ، تشارك المزيد والمزيد من الشركات في معالجة قوالب IML. عندما نعمل على قوالب IML ، نحتاج غالبًا إلى الانتباه إلى سرعة تصلب قوالب IML. إذا كانت سرعة التصلب بطيئة للغاية ، فسوف يؤثر ذلك على كفاءة معالجة قوالب IML. فما هي العوامل التي تؤثر على سرعة تصلب العمل في قوالب IML؟

ترتبط سرعة تصلب قوالب IML ارتباطًا وثيقًا بمجموعة متنوعة من مواد معالجة قوالب IML وشكل الجزء البلاستيكي وسماكة الجدار ودرجة حرارة القوالب والتسخين المسبق والتحميل المسبق ، مثل الضغط والتسخين المسبق وزيادة درجة حرارة القوالب وزيادة وقت الضغط. يمكن أن تسرع التدابير بشكل كبير من سرعة تصلب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون سرعة تصلب معالجة قوالب IML مناسبة أيضًا لطريقة التشكيل. على سبيل المثال ، عند الحقن أو قولبة الحقن ، يجب أن يكون لديك تفاعل كيميائي بطيء أثناء التلدن والحشوات ، وبطء تصلب ، وحالة تدفق طويلة الأجل.

بعد ملء التجويف ، يجب أن تصلب بسرعة تحت درجة حرارة عالية وضغط مرتفع. إن سرعة المعالجة البطيئة لعملية قوالب IML ستجعل دورة التشكيل أطول وستقل الإنتاجية. لا يمكن تشكيل البلاستيك ذو سرعة تصلب سريع في قالب IML معقد. لذلك ، يجب التحكم بدقة في سرعة تصلب أجزاء قوالب IML أثناء معالجة قالب IML.