يجب أن تعزز صناعة القوالب الصينية قدرتها على الابتكار المستقل

- Feb 25, 2019-

مع التطور التدريجي لصناعة القوالب في الصين ، يعد التحول المستمر والارتقاء هو السبيل الوحيد لصناعة القوالب للتحول من قوية إلى قوية ، لتعزيز قدرة الابتكار المستقل ، والتركيز على المنتجات الراقية ، وتطوير العلامات التجارية ، وتحسين الجودة ، والقيام وظيفة جيدة للتكامل ، هل التخصص قوي.

من المفهوم أنه في عام 2012 ، أصدرت رابطة الصين النموذجية قائمة تضم 133 شركة رئيسية في صناعة القوالب ، والتي تفضي إلى التحول والارتقاء ، وأصدرت استجابة جيدة في هذه الصناعة ؛ فازت صناعة القوالب لعام 2012 بستة جوائز في مجالي العلوم والتكنولوجيا الميكانيكية ، بما في ذلك جائزتان ثانيتان. 3 جوائز ثالثة ؛ في معرض شنغهاي الدولي للنماذج 2012 ، تم منح 146 "جائزة رائعة" ، منها 27 جائزة أولى وصلت أو اقتربت من المستوى المتقدم الدولي ؛ حصلت 9 شركات لتصنيع القوالب البلاستيكية على لقب "جودة العلامة التجارية لصناعة الماكينات الصينية" لعام 2012 ؛ أوصت اللجنة الفنية لجمعية الصين النموذجية في ديسمبر 2012 بـ 20 منتجًا جديدًا وطنيًا ، وجائزة 2013 للعلوم والتكنولوجيا في مجال الصناعة رشحت 5 منتجات ؛ وتم إدراج 18 منتجًا ومشروعان للبناء في عام 2012 خطط المنتج الرئيسية الجديدة والبرنامج الوطني للشعلة ؛ تم إطلاق البحث والتطوير في مجال الصناعة النحيفة ومشروع منصة الخدمة المبتكرة ، كما تم تحسين مستوى المعلومات الرقمية في هذه الصناعة بشكل مستمر ، وبدأت خطوط الإنتاج الآلية والتخصيص الشامل بداية جيدة. لدخول صناعة العفن ؛ الشركات الصينية تستحوذ على شركات العفن الأجنبية لتعزيز التنمية الذاتية ؛ بناء وحجم ومستوى التجمعات الصناعية مواصلة المعارض والتحسين ، وتتحرك تدريجيا نحو التنمية الراقية ؛ الإنجازات في تدريب المواهب المبتكرة ، المواهب المركبة و ta ذوي المهارات العالية كما تم تحقيق الغرامات. نمت قاعدة تدريب المواهب في رابطة الصين النموذجية إلى 86 ، ونقاط العفن تحديد المهارات الوظيفية في الصناعة الميكانيكية حدد المركز أكثر من 3600 شخصًا وما إلى ذلك.

ليس ذلك فحسب ، أصبحت التكنولوجيا هي أسرع وأفضل طريقة لتطوير صناعة الإجماع العام لصناعة القوالب في الصين ، لذلك صناعة القوالب في الصين تزدهر طفرة تكنولوجية ، مدفوعة بطفرة التكنولوجيا ، صناعة القوالب في الصين تتطور بسرعة.

من أجل تحسين مستوى البحث العلمي للمؤسسة وتحسين المحتوى العلمي والتكنولوجي لمنتجات القوالب ، تتمتع شركات القوالب في الصين بسلطاتها السحرية الخاصة بها: وفقًا لشبكة Jiuzheng لمواد البناء ، فقد قدمت بعض المؤسسات نتائج بحث ومواهب بحثية أو بحث مشترك من الجامعات من خلال التعاون مع الجامعات. إنجازات علمية وتكنولوجية جديدة ، وتطبيق هذه النتائج على إنتاج المؤسسات ، وإنتاج منتجات قوالب جديدة وعالية الجودة وعالية الجودة.

بالنسبة لتلك الشركات التي تتمتع بقدرات قوية في البحث والتطوير ، ستواصل تحسين تقنية إنتاج القوالب الخاصة بها عن طريق زيادة الاستثمار في البحث العلمي. تقوم شركات أخرى ، من خلال إدخال تكنولوجيا ومعدات إنتاج القوالب المتقدمة الأجنبية ، بالابتكار الثانوي على منصة تقنية إنتاج القوالب العليا للحصول على تكنولوجيا إنتاج القوالب الجديدة ، وبالتالي تعزيز تطوير المؤسسة.