كيفية تحسين استقرار قالب زجاجة؟

- Feb 15, 2019-

وفي ممارسة الإنتاج، حالما يتم وضع بعض القوالب زجاجة في خط الإنتاج، كثيرا ما تكون المشاكل المختلفة، التي لا تستطيع أن تلبي متطلبات الإنتاج أو المتطلبات الفنية للمنتجات، وأسفر عن إيقاف التشغيل غير طبيعي من خط الإنتاج، الذي يجمع العديد من عوامل عدم الاستقرار. ولذلك، أصبحت كيفية تحسين استقرار قالب زجاجة مشكلة واقعية يواجهها العفن زجاجة المشاريع الصناعية.

تجربة مصمم ومهارات لعب دوراً رئيسيا في تصميم وصنع قوالب زجاجة. ما إذا كان التصميم معقول أو لا يمكن تأكيدها بوضع المحاكمة، والعفن زجاجة يحتاج إلى محاكمة وتعديله مرارا وتكرارا لإكماله. وفي ممارسة الإنتاج، حالما يتم وضع بعض القوالب زجاجة في خط الإنتاج، كثيرا ما تكون المشاكل المختلفة، التي لا تستطيع أن تلبي متطلبات الإنتاج أو المتطلبات الفنية للمنتجات، وأسفر عن إيقاف التشغيل غير طبيعي من خط الإنتاج، الذي يجمع العديد من عوامل عدم الاستقرار. ولذلك، أصبحت كيفية تحسين استقرار قالب زجاجة مشكلة واقعية يواجهها العفن زجاجة المشاريع الصناعية.

استقرار الزجاجة العفن وختم والعوامل المؤثرة

ما هو الاستقرار الاستقرار تنقسم عملية الاستقرار واستقرار الإنتاج. عملية الاستقرار يشير إلى خطة عملية تفي بالاستقرار في منتج مؤهل؛ استقرار الإنتاج يشير إلى قدرة إنتاجية مع الاستقرار أثناء عملية الإنتاج.

دعونا أولاً نلقي نظرة على العوامل الرئيسية التي تؤثر على استقرار قالب زجاجة وختم. وهم: باستخدام زجاجة العفن المواد؛ متطلبات القوة زجاجة العفن أجزاء الهيكلية؛ استقرار ختم خصائص المواد؛ خصائص تقلب سمك المواد؛ نطاق التفاوت المادي؛ مقاومة الشد من أضلاعه؛ مجموعة فارغة حامل القوة؛.

التوازن الشامل للعوامل التي تؤثر على الاستقرار

تجدر الإشارة إلى أن في عملية الختم، ونظرا لكل ورقة مختومة لها التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية وقيم مميزة تتصل اتصالاً وثيقا بخصائص ختم، خصائص المواد ختم غير مستقرة، سمك المواد ختم يتقلب، والتغيير ختم المواد ليس فقط يؤثر تأثيراً مباشرا على الدقة والجودة لدمغ وتشكيل، ولكن أيضا قد يسبب الضرر للعفن زجاجة.

إذ تمتد أضلاعه كمثال، تحتل مكانة هامة جداً في ختم. في تشكيل عملية تمتد، تشكيل المنتج يتطلب قوة شد من حجم معين ووزعت على نحو مناسب على طول محيط ثابت. سحب القوة تأتي من قوة الجهاز اللكم، ومقاومة التشوه للمواد في الجزء الحافة، ومقاومة تدفق على السطح الدائري العقص. . ومع ذلك، إذا كان يتم إنشاء دفق مقاومة إلا بفعل القوة حامل فارغة، الاحتكاك بين العفن زجاجة والمواد غير كافية.

وتحقيقا لهذه الغاية، من الضروري أيضا توفر ضلع شد على الحلبة الموثق لتوليد مقاومة كبيرة لزيادة المقاومة للتغذية، مما تسبب اللدونة كبيرة من المواد للوفاء بمتطلبات اللدونة والبلاستيك تدفق المواد. في الوقت نفسه، بتغيير الحجم والتوزيع لمقاومة الشد الأضلاع، والتحكم في سرعة المواد التي تصب في قالب زجاجة ومقدار التكيف الفعال، وتغذية قوة الشد وتوزيعها في كل ويتحقق المنطقة تشوه الأعضاء الشد، مما يحول دون تمتد. مشاكل في الجودة مثل تكسير وتجعد وتشوه من المنتج أثناء تشكيل.

يتبين مما ورد أعلاه أن عملية صياغة عملية ختم وتصميم الزجاجة العفن، يجب أن يعتبر حجم مقاومة الشد. يتم ترتيب الأضلاع الشد وفقا لمدى قوة المسح ويتحدد شكل الأضلاع الشد، حيث أن مناطق التشوه هي مشوهاً حسب الحاجة. يتم إكمال النموذج ودرجة من التشوه.